18.4 C
Kuwait City
December 13, 2019
Gulflance
Home » الأمير تلقى اتصالاً هاتفياً من أمير قطر ورسالة تهنئة من الرئيس الفلسطيني
AlSeyassah

الأمير تلقى اتصالاً هاتفياً من أمير قطر ورسالة تهنئة من الرئيس الفلسطيني

تلقى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد اتصالا هاتفيا مساء أمس، من أمير قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أعرب فيه عن تهنئته بمناسبة عودة سموه إلى أرض الوطن العزيز بعد استكمال الفحوصات الطبية التي تكللت بالتوفيق والنجاح، متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية.
هذا وقد أعرب سمو الأمير عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه أخوه أمير قطر من طيب المشاعر مقدرا سموه هذه المبادرة الأخوية التي تجسد عمق أواصر العلاقات الوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيا لسموه موفور الصحة ودوام العافية ولدولة قطر وشعبها الشقيق كل الرفعة والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.
كما تلقى سموه رسالة تهنئة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس أعرب فيها عن خالص تهانيه متمنيا لسموه موفور الصحة وتمام العافية وللكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه .
وقد بعث سمو الأمير برسالة شكر جوابية ضمنها خالص شكره وتقديره على ما أعرب عنه من تهان وطيب المشاعر وصادق الدعاء راجيا له دوام الصحة والعافية وللشعب العربي الفلسطيني تحقيق كافة حقوقه وتطلعاته المشروعة.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

إسرائيل توقع في دبي اتفاق مشاركتها في “إكسبو 2020” – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

رمي النفايات أمام منازل نواب طرابلس – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

العيسى مديراً للقوات الخاصة وتكليف بن شوق بأمن الحدود

Hani

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image