43 C
Kuwait City
August 6, 2020
Gulflance
Home » الأمن البحريني يفكك شبكة إرهابية خططت لأعمال تخريبية – السياسة جريدة كويتية يومية
AlSeyassah

الأمن البحريني يفكك شبكة إرهابية خططت لأعمال تخريبية – السياسة جريدة كويتية يومية


المنامة، عواصم – وكالات: تمكنت القوات الأمنية في البحرين، من اعتقال عناصر لها ارتباط بمجموعة إرهابية في الخارج، كانت تعتزم تنفيذ أعمال من شأنها الإضرار بالأمن الداخلي.
ونقلت وكالة أنباء البحرين “بنا” عن المدير العام للإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، قوله: “إنه ضمن الجهود المبذولة لحفظ الأمن، وفي عملية أمنية استباقية بالتعاون والتنسيق بين الأجهزة الأمنية، قُبض على عدد من العناصر التي تبين ارتباطها بعناصر إرهابية موجودة في الخارج، كانت تعتزم تنفيذ أعمال من شأنها الإضرار بالأمن الداخلي وتهديد السلم الأهلي خلال الفترة القادمة”.
وباشرت الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، استكمال الإجراءات القانونية المقررة حيال المقبوض عليهم.
في غضون ذلك، أكدت رئيسة مجلس النواب البحريني فوزية زينل، أن الديبلوماسية البرلمانية البحرينية والمغربية تعملان على تفعيل الدور النيابي في المحافل الدولية وتحقيق المصالح المشتركة، والدفاع عن قضايا الأمة العربية، وتعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الشقيقين.
وخلال لقائها وزير الشؤون الخارجية ناصر بوريطة بالرباط، أشادت بمواقف المغرب الثابتة والداعمة لأمن واستقرار البحرين، ودعمها لجميع ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها، ووقوفها إلى جانبها في الظروف كافة.
من جانبه، أكد بوريطة عمق علاقات الأخوة بين البحرين والمغرب، مؤكداً دعم بلاده للبحرين في الإجراءات التي تتخذها لحماية أمنها واستقرارها ضد الإرهاب والتدخلات الخارجية.



Source link

Related posts

موقع عبري: “حزب الله” سيحاول حرف الأنظار عن الاحتجاجات بضرب إسرائيل – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

الغضب السُّني يتصاعد… وخطباء المساجد انتقدوا “حزب الله” – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

هروب 3 مليارات دولار من بنوك لبنان إلى الخارج – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline