43 C
Kuwait City
July 14, 2020
Gulflance
Home » استشاري المناعة د ميثم حسين لا يوجد ما يمنع شركات توصيل المواد..
Real Estate

استشاري المناعة د ميثم حسين لا يوجد ما يمنع شركات توصيل المواد..



في حين يواصل وباء كورونا ضرب الأسواق المركزية والجمعيات التعاونية وزيادة أعداد الإصابات فيها بدءًا من العمالة وحتى مجالس إداراتها واستخدام عمليات التعقيم بمواد كيميائية.

ومع تكرار شكوى المواطنين من تأخير توصيل الجمعيات بسبب الضغط الشديد عليها مع قلة عدد المتطوعين أو عمال التوصيل بها، إضافة إلى مدى الإجهاد البدني والقلق النفسي الذي ينتاب مرتادي الجمعيات وتخوّفهم من العدوى بالفيروس.

وأكد استشاري المناعة الإكلينيكية الدكتور ميثم حسين في لقاء مع “الوطن الالكترونية” على انه لا يوجد مانع أساسي يمنع توصيل المواد الغذائية من دعم الخدمات في المناطق السكنية والأسواق المركزية والجمعيات وفق ضوابط معينة للسلامة السائق وكذلك المواطن .

وفي الأيام القليلة الماضية توالت مطالبات شعبية واسعة النطاق بتفعيل خدمة توصيل المواد الغذائية للشركات الخاصة وذلك لتوفير متطلبات المواطنين ورفع المعاناة عنهم وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المتنامي في عدد كبير من الأسواق المركزية والجمعيات التعاونية.





Source link

Related posts

المجلس البلدي يوافق على تعليق اجتماعات اللجان هذا الشهر – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

الحكومة online وقرارات ميدانية فورية | جريدة الأنباء

gulflance

قانون للاستغناء عن مليوني وافد في 5 سنوات – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline