25.6 C
Kuwait City
May 23, 2019
Gulflance
Home » استبعاد الكبار يثير أزمة بين جوزاك و”الفنية” 30 لاعباً في قائمة الأزرق لمعسكر لندن و"غرب آسيا"
AlSeyassah

استبعاد الكبار يثير أزمة بين جوزاك و”الفنية” 30 لاعباً في قائمة الأزرق لمعسكر لندن و"غرب آسيا"

كتب – هاني سلامة:

أطاح الكرواتي روميو جوزاك مدرب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم بعدد من الاسماء الكبيرة من قائمة الـ30 لاعبا التي كشف عنها الجهاز الفني اول من امس، من أجل الانخراط في معسكر تدريبي خارجي في لندن مطلع يوليو المقبل، تمهيدا لخوض غمار منافسات بطولة غرب آسيا، المقرر إقامتها في العراق منتصف أغسطس المقبل.
وشهدت القائمة ضم سبعة لاعبين من الاولمبي، هم: عبدالمحسن العجمي، فواز عايض، مبارك الفنيني، عبدالعزيز بن ناجي، شبيب الخالدي، عبدالعزيز وادي، وعيد الرشيدي، على حساب بعض اللاعبين الكبار، أمثال فهد الانصاري لاعب الفيصلي السعودي ومن الكويت الحارس حميد القلاف والمهاجم يعقوب الطراروة وضاري سعيد ظهير القادسية وزميله الحارس خالد الرشيدي ومحمد فريح ظهير العربي، بينما حرص جوزاك على الاحتفاظ برباعي الخبرة، بدر المطوع، يوسف ناصر، عامر المعتوق، وحسين الموسوي.
وبرر جوزاك في تصريحات لبرنامج “بين الشوطين” استبعاد اللاعبين الكبار، مؤكدا ان غيابهم عن المنتخب ليس نهائيا، وقد يعود البعض منهم في الفترة المقبلة، موضحا انه لن يتردد في ضم اي لاعب يخدم المنتخب ويتماشى مع أفكاره الفنية.
وبين المدرب ان قائمة الـ30 وقع عليها الاختيار من أجل المشاركة في بطولة غرب اسيا، على اعتبار ان الهدف الرئيسي من المشاركة تجربة العناصر الجديدة والوقوف على مستواها، دون التركيز على المنافسة على اللقب، حسب رؤية الجهاز الفني واللجنة الفنية بالاتحاد وكذلك مجلس الادارة.
واضاف أن ضم ثلاثة لاعبين من السالمية يرجع لاقتناع الجهاز الفني بقدراتهم، مضيفا أن الأمر ليس له علاقة باعتراض ناديهم، خصوصا أن الجهاز الفني يعمل وفقا لقناعاته وليس كرد فعل للآخرين.
وعلمت “السياسة” ان بعض الاسماء الكبيرة سيكون استبعادها نهائيا خاصة ان المدرب لديه تحفظات على بعض اللاعبين، وبالاخص فهد الانصاري وخالد الرشيدي، الامر الذي وضع جوزاك في مأزق كبير مع اللجنة الفنية التي تحفظت على بعض الاختيارات، كما طالبت المدرب بضرورة اعادة حساباته بخصوص بعض الاسماء، نظرا لتألقها اللافت هذا الموسم، سواء الانصاري مع الفيصلي، او الرشيدي مع القادسية، الامر ذاته ينطبق على محمد فريح أحد أبرز لاعبي العربي في الموسم المنقضي.
وضمت القائمة التي اختارها الجهاز الفني 30 لاعبا هم : سليمان عبد الغفور، حسين كنكوني، محمد هادي، محمد السويدان، خالد إبراهيم، عامر المعتوق، سامي الصانع، فهد حمود، فهد الهاجري، عبد العزيز بن ناجي، محمد خالد، مبارك الفنيني، أحمد الظفيري، سلطان العنزي، عبد الله ماوي، عبد العزيز وادي، رضا هاني، حمد حربي، شريدة الشريدة، فيصل عجب، عبد المحسن العجمي، فواز عايض، حسين الموسوي، علي خلف، بدر المطوع، يوسف ناصر، عيد الرشيدي، عمر الحبيتر، شبيب الخالدي وفيصل زايد.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

حرائق جديدة في بساتين بغداد اندلعت حرائق جديدة في بساتين زراعية في محافظة ديالى شرقي بغداد، في حين أشارت أصابع الاتهام إلى إيران وداعش عن حرائق مماثلة خلال الأيام الماضية.

siraj

الحمود شاركت أطفال الحضانة العائلية القرقيعان

suleiman

منتدى التميز في “الأسترالية”: ضعف في طرق التعليم والتعلم "رؤية الكويت 2035" سهلة التحقيق إذا حصل التطوير المنشود في القطاع التعليمي

khaled

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline