42 C
Kuwait City
June 19, 2019
Gulflance
Home » * * اجتمع نائب وزیر الخارجیة خالد الجارالله مع سفیر دولة الإمارات العربیة المتحدة الشقیقة لدى دولة الكویت صقر ناصر الریسي. وتم خلال اللقاء بحث عدد من أوجه العلاقات الثنائیة بین البلدین إضافة إلى تطورات الأوضاع على الساحتین الإقلیمیة والدولیة. “عمل إرهابي” يستهدف مطار أبها السعودي * * اعلن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، العقيد تركي المالكي، أن هجوما إرهابيا حوثيا استهدف مطار أبها الدولي جنوبي السعودية، مما أسفر عن إصابة 26 شخصا، جميعهم مدنيون. * * قال مسؤولون إيرانيون، إن طهران ستعتبر أي تيسير أميركي لصادرات إيران النفطية بادرة حسن نية لتهدئة التوترات. ونقلت وكالة “رويترز” عن المسؤولين الإيرانيين قولهم إن طهران ستطلب من رئيس الوزراء الياباني التوسط في تخفيف العقوبات النفطية. * * افتتح الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، المنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد، الذي يعقد في مدينة شرم الشيخ المصرية، ويشارك فيه ممثلون عن 55 دولة، ويعقد المنتدى بناء على مبادرة أطلقها السيسي في يناير العام الماضي، أثناء مشاركته في القمة الأفريقية السنوية للقادة الأفارقة.
AlSeyassah

* * اجتمع نائب وزیر الخارجیة خالد الجارالله مع سفیر دولة الإمارات العربیة المتحدة الشقیقة لدى دولة الكویت صقر ناصر الریسي. وتم خلال اللقاء بحث عدد من أوجه العلاقات الثنائیة بین البلدین إضافة إلى تطورات الأوضاع على الساحتین الإقلیمیة والدولیة. “عمل إرهابي” يستهدف مطار أبها السعودي * * اعلن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، العقيد تركي المالكي، أن هجوما إرهابيا حوثيا استهدف مطار أبها الدولي جنوبي السعودية، مما أسفر عن إصابة 26 شخصا، جميعهم مدنيون. * * قال مسؤولون إيرانيون، إن طهران ستعتبر أي تيسير أميركي لصادرات إيران النفطية بادرة حسن نية لتهدئة التوترات. ونقلت وكالة “رويترز” عن المسؤولين الإيرانيين قولهم إن طهران ستطلب من رئيس الوزراء الياباني التوسط في تخفيف العقوبات النفطية. * * افتتح الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، المنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد، الذي يعقد في مدينة شرم الشيخ المصرية، ويشارك فيه ممثلون عن 55 دولة، ويعقد المنتدى بناء على مبادرة أطلقها السيسي في يناير العام الماضي، أثناء مشاركته في القمة الأفريقية السنوية للقادة الأفارقة.

* * اجتمع نائب وزیر الخارجیة خالد الجارالله مع سفیر دولة الإمارات العربیة المتحدة الشقیقة لدى دولة الكویت صقر ناصر الریسي.
وتم خلال اللقاء بحث عدد من أوجه العلاقات الثنائیة بین البلدین إضافة إلى تطورات الأوضاع على الساحتین الإقلیمیة والدولیة.

“عمل إرهابي” يستهدف مطار أبها السعودي
* * اعلن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، العقيد تركي المالكي، أن هجوما إرهابيا حوثيا استهدف مطار أبها الدولي جنوبي السعودية، مما أسفر عن إصابة 26 شخصا، جميعهم مدنيون.

* * قال مسؤولون إيرانيون، إن طهران ستعتبر أي تيسير أميركي لصادرات إيران النفطية بادرة حسن نية لتهدئة التوترات.
ونقلت وكالة “رويترز” عن المسؤولين الإيرانيين قولهم إن طهران ستطلب من رئيس الوزراء الياباني التوسط في تخفيف العقوبات النفطية.

* * افتتح الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، المنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد، الذي يعقد في مدينة شرم الشيخ المصرية، ويشارك فيه ممثلون عن 55 دولة، ويعقد المنتدى بناء على مبادرة أطلقها السيسي في يناير العام الماضي، أثناء مشاركته في القمة الأفريقية السنوية للقادة الأفارقة.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

الجارالله: من المبكر الحديث عن المشاركة بمؤتمر البحرين قائمة الديبلوماسيين لم تُحسم

suleiman

السفارة الهندية احتفلت باليوم العالمي للبيئة

Hani

النمش: التجربة الكویتیة في مكافحة الفساد تكللت بستراتيجية النزاهة والشفافية

khaled

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline