36.6 C
Kuwait City
October 20, 2019
Gulflance
Home » اتحاد كرة القدم يختتم ورشة عمل مدربي البراعم بالأندية
Alarab

اتحاد كرة القدم يختتم ورشة عمل مدربي البراعم بالأندية

اختتمت إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم ورشة عمل مدربي البراعم بالأندية بعنوان “أبطال في الحياة”، والتي أقيمت على مدار ثلاثة أيام بمشاركة 34 مدربا، وتأتي ضمن سلسلة ورش عمل متنوعة تقيمها الإدارة، ضمن روزنامة متطورة للموسم الجاري.

وأشرف على تقديم المحاور النظرية والعملية بالورشة الدكتور وليد أبو شنب مدير البرامج بنادي السلام الأمريكي، والسيد روبن جرام رئيس نادي السلام ومدرس بجامعة “بريدج” في نيويورك.

واستهل السيد فهد ثاني الزراع مدير إدارة التطوير، الحفل بكلمة توجه فيها بالشكر نيابة عن سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، والسادة أعضاء المكتب التنفيذي بالاتحاد، للسادة المحاضرين والدارسين المشاركين في الورشة.

وأوضح أن أهمية ورشة “أبطال في الحياة” تنبع من القيم التربوية التي تزرعها في أبطال المستقبل، مؤكدا أن هذه القيم من أهم أولويات إدارة التطوير، متمنيا أن تكون الورشة قدمت الإضافة للدارسين، وللرياضة القطرية بشكل عام.

وتقوم ورشة “أبطال في الحياة” على 11 قيمة، وهو نفس عدد اللاعبين، وتقسم هذه القيم إلى ثلاثة عناوين رئيسية هي، المستوى الشخصي والعلاقات ومستوى الفريق، وركز البرنامج المدرس بالورشة على تنمية أهم ثلاث صفات للاعب وهي الالتزام وضبط النفس والحماس أو الاستمتاع.

يذكر أن الورشة شملت شقين، عملي وأقيم على ملاعب نادي الدحيل، ونظري وأقيم بقاعة المحاضرات في نادي الخريطيات.

Source link
Click here to read more news from @alarab

Related posts

ملتزمون بتحقيق المبادئ والحقوق الأساسية للعمال في قطر

Alarab

الخارجية الأمريكية تمنع دبلوماسيا من الشهادة في تحقيق عزل ترمب

Alarab

«الأوقاف» تطلق حملة توعية وقفية زكوية

Alarab

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline