22.3 C
Kuwait City
December 6, 2019
Gulflance
Home » إصابة 3 مجندين في انفجار مدرعة شرطة شمال سيناء
AlSeyassah

إصابة 3 مجندين في انفجار مدرعة شرطة شمال سيناء

القاهرة، عواصم – وكالات: أصيب ثلاثة مجندين في انفجار عبوة ناسفة استهدفت مدرعة شرطة في شمال سيناء، ليل أول من أمس، وذلك أثناء تمشيط المنطقة. وقال مصدر أمني إن ثلاثة مجندين بالشرطة أصيبوا في انفجار المدرعة بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء، وذلك أثناء تمشيط قوات الأمن للمنطقة، مضيفا أنه تم إغلاق المنطقة والطريق الدولي القنطرة- العريش.
في غضون ذلك، قررت النيابة المصرية حبس الناشطة إسراء عبدالفتاح، وتجديد حبس علا القرضاوي ابنة منظر جماعة “الإخوان” الهارب إلى قطر يوسف القرضاوي 15 يوما على ذمة التحقيق بالقضية رقم 488.
وتشمل التهم الموجهة للموقوفين الانضمام لجماعة محظورة، ونشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، ومن ضمن من يحاكمون في هذه القضية صحافيون وسياسيون منهم اليساري كمال خليل، والحقوقية ماهينور المصري، والأكاديميون حسن نافعة وحازم حسني وخالد داوود، القابعين تحت قيد الحبس الاحتياطي.
وحسب ناشطين، فإن علا يوسف القرضاوي نفت خلال التحقيقات تهمة تمويل الإرهاب، زاعمة أنها “لم ترتكب أي فعل مخالف للقانون، وأن القبض عليها وإيداعها الحبس الاحتياطي طوال هذه المدة لمجرد أنها بنت الشيخ يوسف القرضاوي”.
وتعد هذه القضية، هي الثانية التي تواجهها علا، منذ توقيفها في يونيو 2017، وتم إخلاء سبيلها في قضيتها الأولى، التي كانت تتهم فيها بالانتماء لجماعة مخالفة للقانون.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

الحوثيون يقصفون مقر إقامة فريق الانتشار بالحديدة – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

اتصالات لعون لحل العقد – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

“المعلمين” تناقش متطلبات إصلاح التعليم في مؤتمرها التربوي

khaled

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image