24.3 C
Kuwait City
April 5, 2020
Gulflance
Home » أمين عام “تيار المستقبل”: خطاب نقدي للحريري يشكل بداية المصارحة – السياسة جريدة كويتية يومية
AlSeyassah

أمين عام “تيار المستقبل”: خطاب نقدي للحريري يشكل بداية المصارحة – السياسة جريدة كويتية يومية


بيروت ـ”السياسة”: بمناسبة عيد مار مارون، غرّد الرئيس سعد الحريري، عبر “تويتر”، كاتباً: “أصدق التمنيات لأخواننا أبناء الطائفة المارونية بعيد مار مارون، نسأل الله سبحانه وتعالى ان يحفظ لبنان بلداً للعيش المشترك”.
من جانبه، أكد الأمين العام ل”تيار المستقبل” أحمد الحريري، أن “الدعوة مفتوحة لكل المحبين للمشاركة في إحياء الذكرى الـ 15 لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري ورفاقه في بيت الوسط”، مشدداً على أن “نقل الاحتفال إلى بيت الوسط رسالة لكل من يقول بأن الحريرية السياسية انتهت وأن بيتها اقفل، لأن الحريرية مستمرة، وبيتها مفتوح لكل الناس، وهو بيت الناس الذين احبوا رفيق الحريري ولا يزالون”.
وأشار إلى أن “خطاب الرئيس سعد الحريري في ذكرى 14 شباط سيكون خطاباً مفصلياً، واضح الرسائل، ومختلف عن كل الخطابات السابقة، ولا سيما بعد مرحلة التسوية، وسيتضمن مقاربة نقدية تشكل بداية المصارحة مع ناسنا الذين كان لديهم الكثير من الاعتراضات على مواقفنا السياسية في المرحلة الماضية”.
وعن الحملات التي تتناول علاقته بالرئيس سعد الحريري ودوره في التيار، علق أحمد الحريري قائلاً:” يخيطوا بغير هالمسلة، ما يجمعنا بالرئيس الحريري اكثر من علاقة القرابة كعائلة، فنحن خلف قيادته في نفس المركب، ولا يمكن لأن نقفز منه كغيرنا”.



Source link

Related posts

إيران: اعتقالات جديدة وقطع “مريب” للإنترنت تحسباً لتجدد التظاهرات – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

اليونان تعتبر أردوغان المنتهك الرئيسي للقانون الدولي – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

وجبات طعام فاخرة مجانية لمتظاهري الناصرية – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image