31 C
Kuwait City
September 26, 2020
Gulflance
Home » أمير سعودي: فلسطين قضيتنا… وإسرائيل دولة احتلال – السياسة جريدة كويتية يومية
AlSeyassah

أمير سعودي: فلسطين قضيتنا… وإسرائيل دولة احتلال – السياسة جريدة كويتية يومية


الرياض- وكالات: وجه الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد، انتقادات للإعلامي والباحث الإسرائيلي إيدي كوهين، وذلك على خلفية نشر الأخير مقطع فيديو يظهر فتيات محجبات تبدو ملامحهم عربية يرقصون مع فتيات ورجال يرتدون ملابس الجيش الإسرائيلي، وفي الخلفية أغنية “وين الملايين”.
وقال عبد الرحمن بن مساعد في تغريدة له على تويتر، أمس، موجهًا حديثه إلى كوهين، إن “قضية الفلسطينيين قضيتنا وأنتم دولة محتلة لفلسطين ولن يغير موقفنا شتائم أو بذاءات من بعض المُضَلّلين أو الكارهين من الفلسطينيين”.
واعتبر بن مساعد في تغريدته، أن تعميم الإعلامي والباحث الإسرائيلي، فيما يتعلق بـ”رقص الفلسطينيين مع الإسرائيليين في البارات”، “مضحك”.
وكتب إيدي كوهين مصحوبًا بمقطع الفيديو “أكثر ما يضحكني أن الفلسطينيين يرقصون معنا في البارات في الليل، وفي النهار يضحكون على العرب ويقولون أنتم بعتم القضية و وين الملايين”.
ورد عليه عبد الرحمن بن مساعد ” تعميمك هو المضحك وقضية الفلسطينيين قضيتنا وأنتم دولة محتلة لفلسطين ولن يغير موقفنا شتائم أو بذاءات من بعض المُضَلّلين أو الكارهين من الفلسطينيين”.



Source link

Related posts

الأمير: خذوا العبر مما يجري في المنطقة استقبل وفد الشعبة والغانم نقل عن سموه دعوته إلى حُسن استخدام الأدوات الدستورية

suleiman

الحوثيون يعلنون للمرة الأولى تعاونهم العسكري مع إيران – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

النائب الأول: أدام الله على سموكم الصحة والعافية

Hani

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline