31 C
Kuwait City
June 26, 2019
Gulflance
Home » ألمانيا تحقق 6.5 مليار يورو من بيع ترددات شبكة الجيل الخامس
Real Estate

ألمانيا تحقق 6.5 مليار يورو من بيع ترددات شبكة الجيل الخامس



ألمانيا تحقق 6.5 مليار يورو من بيع ترددات شبكة الجيل الخامس


تمكنت ألمانيا من جمع 6.5 مليار يورو (7.3 مليار دولار) من بيع ترددات شبكة الجيل الخامس في مزاد استمر مدة ثلاثة أشهر وشاركت فيه شركات الاتصالات في البلاد، وفق ما أعلنته الوكالة الفدرالية للشبكات أمس الأربعاء.

وفاقت نتيجة المبيعات التي أعلنتها الوكالة التوقعات السابقة التي كانت تراوح بين ثلاثة وخمسة مليارات يورو، وستذهب العائدات للعمل على إغلاق الفجوة الرقمية في البلاد، إذ أن الشبكات اللاسلكية في ألمانيا تحتل المركز الـ46 في العالم بالنسبة الى سرعة التنزيل.

واشترت شركات الاتصالات الثلاث الكبرى «دوتشيه تليكوم» و«فودافون» و«تليفونيكا» إضافة الى «دريليش» المتخصصة بخدمات الإنترنت 41 ترددا معروضا للبيع، واستحوذت «دوتشيه تليكوم» على حصة الأسد من المزاد، بحسب بيان الوكالة الاتحادية.

وشبكات الجيل الخامس هي أحدث تكنولوجيا فائقة السرعة في عالم الاتصالات، وتعد بتغيير جذري في عملية نقل البيانات، ما يجعل ممكنا توسيع استخدام الذكاء الاصطناعي والسيارات الذاتية القيادة وعمليات التشخيص الطبي والعلاج عن بعد.

وستطلب برلين من الشركات الرابحة في المزاد تقديم الخدمة الى ما 98 في المئة من المواطنين الألمان، وكذلك جعلها متوفرة على طول الطرقات السريعة وخطوط سكك الحديد.

مستندات لها علاقة






Source link

Related posts

جريدة الجريدة الكويتية | شركات أميركية: فرض رسوم على الصين يرفع التكلفة مع قلة البدائل

gulflance

مصر تتحرك قضائيا لمنع بيع رأس توت عنخ آمون

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | «بيتك» يعلن الفائزين الـ 10 في سحب «حسابي»

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline