36.6 C
Kuwait City
October 20, 2019
Gulflance
Home » أردوغان يبتز أوروبا: سنرسل لكم اللاجئين السوريين * * قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إن بلاده سترسل اللاجئين السوريين لديها، الذين يصل عددهم إلى 3.6 مليون لاجئ، إلى أوروبا إذا صنفت الدول الأوروبية التوغل العسكري التركي في سوريا على أنه احتلال. * من جهته، أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أن موسكو ستطلب بدء محادثات بين حكومة النظام السوري والأتراك، وأضاف لافروف، تعليقا على العملية التركية في سوريا، أن بلاده تتفهم قلق أنقرة، لكن يجب تسوية الأمر “مع مراعاة مصالح دمشق”.
AlSeyassah

أردوغان يبتز أوروبا: سنرسل لكم اللاجئين السوريين * * قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إن بلاده سترسل اللاجئين السوريين لديها، الذين يصل عددهم إلى 3.6 مليون لاجئ، إلى أوروبا إذا صنفت الدول الأوروبية التوغل العسكري التركي في سوريا على أنه احتلال. * من جهته، أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أن موسكو ستطلب بدء محادثات بين حكومة النظام السوري والأتراك، وأضاف لافروف، تعليقا على العملية التركية في سوريا، أن بلاده تتفهم قلق أنقرة، لكن يجب تسوية الأمر “مع مراعاة مصالح دمشق”.

أردوغان يبتز أوروبا: سنرسل لكم اللاجئين السوريين

* * قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إن بلاده سترسل اللاجئين السوريين لديها، الذين يصل عددهم إلى 3.6 مليون لاجئ، إلى أوروبا إذا صنفت الدول الأوروبية التوغل العسكري التركي في سوريا على أنه احتلال.

* من جهته، أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أن موسكو ستطلب بدء محادثات بين حكومة النظام السوري والأتراك، وأضاف لافروف، تعليقا على العملية التركية في سوريا، أن بلاده تتفهم قلق أنقرة، لكن يجب تسوية الأمر “مع مراعاة مصالح دمشق”.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

الغانم: الاحتلال الإسرائيلي يستقوي بصمت العالم * * أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، أن الاحتلال ال

siraj

تظاهرة لبنان تستمر لليوم الثاني… “رحيل السلطة” تتصدر مطالب المتظاهرين

siraj

رواد الفضاء الإماراتيون يقدمون هدية لبوتين

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline