34.6 C
Kuwait City
May 25, 2019
Gulflance
Home » أرباح «عقارات الكويت» تقفز 62%
Real Estate

أرباح «عقارات الكويت» تقفز 62%


أعلنت شركة عقارات الكويت عن تحقيق أرباح صافية في الربع الأول من عام 2019، بلغت 3.6 ملايين دينار كويتي، مقارنة بأرباح بلغت 2.21 مليون دينار عن الفترة ذاتها من العام الماضي، أي بنسبة زيادة قدرها %62. وبلغت ربحية السهم 4 فلوس للسهم الواحد مقابل 2.4 فلس للسهم عن الربع الاول من عام 2018.
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للشركة طلال البحر، تعليقاً على هذه النتائج الايجابية: «بداية موفقة للعام الجديد، ولله الحمد، حقّقت خلالها شركة عقارات الكويت زيادة في أرباحها بنسبة %62، كما ارتفع اجمالي الايرادات التشغيلية بنسبة %34.5، ليبلغ 5.9 ملايين دينار مقابل 4.4 ملايين دينار عن الفترة ذاتها من العام».
وأضاف: يعزى جزء من هذه الارباح الى انتهاء الشركة من عملية الاستحواذ الاختياري غير النقدي على أسهم الشركة الدولية للمنتجعات، والذي نتجت عنه زيادة في رأسمال الشركة، ليصبح 94.7 مليون دينار.
وكانت الشركة قد أعلنت في فبراير الماضي عن افتتاح فندق جديد لسلسلة فنادق يوتل الشهيرة في سان فرانسيسكو، والاستمرار في تطوير أصولها العقارية المحلية والدولية.
واختتم البحر تصريحه بالتأكيد على الاستمرار في تعزيز وتطوير اصول الشركة، وتطبيق سياسة مجلس الإدارة الهادفة الى التوسع في الاستثمار في الأصول المدرّة للدخل وأصول التنمية، واستكشاف فرص استثمارية عقارية داخل دولة الكويت وخارجها، ذات عوائد مجزية، وقيمة مضافة للشركة ومساهميها.



Source link

Related posts

“كامكو”: ارتفاع أرباح الربع الأول 470 % – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | 921 مليار دولار حجم سوق المشاريع في الإمارات

gulflance

محافظ حولي رعاية بيوت الله علامة للكويت منذ نشأتها وإدارة مساج..

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline