45 C
Kuwait City
May 26, 2019
Gulflance
Home » أرباح «عقارات الكويت» تقفز 62 في المئة إلى 3.6 مليون دينار
Real Estate

أرباح «عقارات الكويت» تقفز 62 في المئة إلى 3.6 مليون دينار



أرباح «عقارات الكويت» تقفز 62 في المئة إلى 3.6 مليون دينار


البحر: مستمرون  باستكشاف فرص  استثمارية داخل  وخارج الكويت

 

حققت شركة «عقارات الكويت»، أرباحاً صافية بقيمة 3.6 مليون دينار، بربحية 4 فلوس للسهم في الربع الأول من العام الحالي، مقارنة بأرباح بلغت 2.21 مليون دينار بربحية 2.4 فلس للسهم عن الفترة ذاتها من العام الماضي، أي بنسبة زيادة قدرها 62 في المئة.
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي في الشركة، طلال جاسم البحر، إن هذه النتائج الإيجابية تشكل بداية موفقة للعام الجديد، إذ حققت «عقارات الكويت» زيادة في أرباحها بنسبة 62 في المئة، وسط ارتفاع اجمالي الايرادات التشغيلية بنسبة 34.5 في المئة، ليبلغ 5.9 مليون دينار، مقابل 4.4 مليون دينار عن الفترة ذاتها من العام الماضي.
وعزا جزءا من هذه الارباح الى انتهاء الشركة من عملية الاستحواذ الاختياري غير النقدي، على أسهم الشركة الدولية للمنتجعات، والذي نتج عنه زيادة في رأسمالها إلى 94.7 مليون دينار.
وأوضح أن الشركة أعلنت في فبراير الماضي، افتتاح فندق جديد لسلسلة فنادق «يوتل» الشهيرة، في سان فرانسيسكو، والاستمرار في تطوير أصولها العقارية المحلية والدولية.
وأكد البحر الاستمرار في تعزيز وتطوير اصول الشركة، وتطبيق سياسة مجلس الإدارة الهادفة للتوسع في الاستثمار في الأصول المدرة للدخل وأصول التنمية، واستكشاف فرص استثمارية عقارية داخل وخارج الكويت، ذات عوائد مجزية وقيمة مضافة لها ومساهميها.

مستندات لها علاقة






Source link

Related posts

السعودية تحذرمواطنيها من مشاكل الاستثمار في العقارات التركية – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

جينيسيس «شمال الخليج» تشارك في حملة بيت الخير الإنسانية

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | 3.6 ملايين دينار أرباح «الوطنية العقارية» في الربع الأول

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline