42.9 C
Kuwait City
August 22, 2019
Gulflance
Home » أحلام لصديقتها فجر السعيد: افتقد وجودك معي
Sayidaty

أحلام لصديقتها فجر السعيد: افتقد وجودك معي

تتواجد الفنانة أحلام في المملكة السعودية، لإحياء حفلها المرتقب اليوم على مسرح طلال المداح في إطار فعاليات موسم السودة في أبها.

ولكن الغناء في السعودية خلّف غصة في نفس أحلام، لأن صديقتها فجر السعيد لن تكون معها، بسبب الأزمة الصحية التي تلازمها والتي استدعت نقلها للعلاج في لندن.

وتذكرت أحلام صديقتها فجر السعيد التي رافقتها في حفلها في الرياض، ونشرت لها صورة من الحفل، وتوجهت إليها قائلة بأنها استودعتها الرحمن، وأنها توجهت إلى أبها ولن تطيل الغيبة عنها، موضحة إلى أن الصورة التي نشرتها لها كانت خلال تواجدها معها في حفل الرياض، وأنها تفتقد وجودها إلى جانبها في حفل أبها، مضيفة إلى أن أكثر ما يهمها هو أنها تتعافى ولو ببطء وأنها تنتظر عودتها أقوى مما اكنت عليه كما وعدتها.

يشار إلى أن الفنانة أحلام تلازم فجر السعيد في أزمتها الصحية، ولكنها تضطر للإبتعاد عنها بسبب إرتباطاتها الفنية، كما حصل عند تصوير برنامج “ذا فويس” في بيروت وتكرر مع حفلها في أبها، وهي تنشر لها يومياً أدعية وتتمنى لها الشفاء وأحيانا تنشر بعض التفاصيل عن آخر مستجدات وضعها الصحي.

 


Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

ليزا هايدون تعلن حملها بطريقة مميزة

rbadmin

رجل ياباني يرتدي قناع نـمـر منذ أكثر من 47 عاماً!

rbadmindubai

طريقة وضع ظلال العيون المناسب لشكل عينيكِ ولونهما

rbadmin

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline