43 C
Kuwait City
August 6, 2020
Gulflance
Home » أبناء الجالية المصرية تبرعوا بالدم: “دمنا واحد” – السياسة جريدة كويتية يومية
Real Estate

أبناء الجالية المصرية تبرعوا بالدم: “دمنا واحد” – السياسة جريدة كويتية يومية


دشن عدد من ابناء الجالية المصرية حملة للتبرع بالدم في بنك الدم الكويتي تحت شعار “دمنا واحد”، مع مراعاة الضوابط والتعليمات الصحية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وذلك تأكيداً لأواصر الاخوة والمحبة بين الشعبين.
وشدد عدد من المتبرعين على أن مشاركتهم في الحملة تعد ضرورة وواجب انساني تجاه كل محتاج لقطرة دم من المواطنين والمقيمين على أرض الكويت وايمانا منهم بحتمية الوقوف إلى جانب القطاع الصحي في مثل هذه الظروف وتأكيد على امتنانا وتقديرنا لما تقوم به الكويت حكومة وشعبا تجاه المقيمين على ارضها دون تفرقة.
وأكد المشاركون في الحملة انهم يمثلون عينة بسيطة من جموع المصريين الراغبين في التبرع والوقوف الى جانب اخوتهم من المرضى في كل مكان داخل الكويت التي تعد وطنهم الثاني الذي يعتزون بالعمل والعيش فيه في اطار المحبة والاخوة التي تجمع الشعبين منذ مئات السنين.
ووجه عدد من ابناء الجالية الشكر للكويت قيادة وحكومة وشعبا لما تقوم به من جهود لمواجهة فيروس “كورونا” الخطير، مؤكدين استعدادهم للتطوع والعمل وتقديم كل ما يلزم للمساعدة في حماية البلاد ودعم جهود محاصرة الفيروس.
كما توجهوا بالشكر الى مديرة بنك الدم الدكتورة ريم الروضان، ومراقب الخدمات الطبية والتوجيه في إدارة خدمات نقل الدم الدكتورة حنان العوضي، على جهودهم التنسيقية ومؤكدين استعدادهم في أي لحظة للتقديم بالقيام بواجبهم بالتبرع وبالأعداد التي يحتاجها البنك.



Source link

Related posts

الخليج في 2019 مبادرات استدامة | جريدة الأنباء

gulflance

بالفيديو افتتاح مكتب الكويت لـ | جريدة الأنباء

gulflance

«الإطفاء» بدأت توصيل أدوية الأمراض المزمنة إلى المنازل

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline