33.7 C
Kuwait City
August 25, 2019
Gulflance
Home » أبطال أوروبا “حلم” أصبح حقيقة ونريد السوبر
Alarab

أبطال أوروبا “حلم” أصبح حقيقة ونريد السوبر

أكد نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح أن الفوز بدوري أبطال أوروبا حلم للجميع، مشددا على رغبته في الفوز أيضا ببطولة السوبر الأوروبي، في مباراة الأربعاء بين ليفربول وتشيلسي، التي تستضيفها تركيا.

وقال صلاح لـ CNN إن بطولة دوري أبطال أوروبا هي أكبر بطولة لكرة القدم والفوز به هو حلم لجميع الفرق واللاعبين والجماهير، مضيفا أن الحلم أصبح حقيقة بالنسبة له بعد الفوز بالبطولة مع فريق ليفربول في يونيو/ حزيران الماضي.

وحول عدم إجراء فريق ليفربول ومدربه يورغن كلوب أي تعاقدات كبيرة مع لاعبين جدد في الصيف، قال إن “ذلك يثبت أن لدينا فريقا جيدا ولاعبين جيدين ومجموعة جيدة”.

وعما إذا كان سيجدد عقده مع ليفربول، قال صلاح: “أنا سعيد في ليفربول، وسعيد في المدينة، أحب الجماهير وهم يحبونني، أنا سعيد في النادي، ولكن الوقت ما زال مبكراً للتحدث عن هذا الموضوع”.

وعن مواجهة تشيلسي على لقب السوبر الأوروبي، قال صلاح: “أحب هذه المباريات، فهي مباريات كبيرة ونهائية، هم يريدون الفوز مع المدرب الجديد (فرانك لامبارد)، ونحن نريد الفوز”.

Source link
Click here to read more news from @alarab

Related posts

قطر تدين بشدة تفجيرا جنوبي الصومال

Alarab

العرب القطرية: تعزيز التعاون مع الكويت

Alarab

صاحب السمو يطمئنّ على صحة أمير الكويت

Alarab

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline