20 C
Kuwait City
October 22, 2020
Gulflance
Home » %80 من حجوزات السفر ألغيت بسبب | جريدة الأنباء
Real Estate

%80 من حجوزات السفر ألغيت بسبب | جريدة الأنباء


باهي أحمد

قال عدد من مديري مكاتب السياحة والسفر لـ «الأنباء» ان 80% من المواطنين قاموا باسترجاع تذاكرهم وذلك بعد الأخبار الأخيرة والخاصة باكتشاف حالات مصابة بفيروس كورونا في الكويت، مضيفين أن الدعوات المستمرة من قبل وزارة الصحة للمواطنين بعدم السفر آتت ثمارها بشكل سريع حيث تأتينا اتصالات يومية لالغاء الحجوزات بشكل كبير.

وأوضح مديري مكاتب السياحة والسفر أنهم يواجهون صعوبة شديدة بعدما فرض فيروس «كورونا» قيودا كبيرة على السفر إلى دول مثل الصين وسنغافورة وبعض دول جنوب شرق آسيا مثل ماليزيا وتايلاند والتي تعد وجهات رائجة للسياحة المحلية، كما أن هناك وجهات في أوروبا يتم السفر إليها في تلك الفترة من العام وأبرزها لندن وباريس وميونيخ تم الغاء معظمها بعد اكتشاف حالات بها، لافتين إلى أن المكاتب تلقت ضربة موجعة بعد ايقاف السلطات السعودية لاخراج التأشيرات للعمرة وهو ما أدى إلى الغاء العديد من التذاكر التي كانت متوجهة إلى مكة بغرض أداء مناسك العمرة.

وبسؤالهم حول توقعاتهم للفترة المقبلة ومدى تأثرهم بالأحداث الحالية، أكدوا أن تلك الأزمة العالمية أثرت على مكاتب السياحة والسفر اضافة إلى شركات الطيران العالمية، حيث إن الجميع تعرض لخسائر فادحة في الفترة الماضية واذا استمر الوضع كما هو عليه فإن المكاتب لن تستطيع تحمل الخسائر بشكل كبير.





Source link

Related posts

السعودية تعلن تخفيف قيود حظر التجوال خلال شهر رمضان

gulflance

أمر أميري بتخصيص منزل مؤقت للمواطن سلطان العتيبي وإصلاح بيته

gulflance

بالفيديو عبدالله الأحمد لـ الأنباء | جريدة الأنباء

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline